الأربعاء، 13 يوليو، 2011

ثوره على التجار (لا للاستخدام المحدود)


{وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينْ. الّذِينَ إِذَا اكْتَالُوا عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُون. وَإِذَا كَالُوهُمْ أَو وَّزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ }

هرمت وأنا لم أبلغ ثلاثين سنه والسبب تجارنا وبلاويهم وسرقتهم لنا في وضح النهار ولكن ,,, يبدو أن ثورة شعب الكويت ضد جشع التجار قد بدأت بحمد الله فـ عندما يساند التجار بعضهم بعضا وبدعم حكومي لا نستطيع الا ان نوحد الصف لنقدر على المواجهه

الطرق سلميه رائعه وتكنلوجيه وأساسها حملة (لا للإستخدام المحدود) وقوامها مغردين ومدونين ونجاحها مرهون بصدق النوايا وإنكار الذات.

أنا اعلنت سخطي من عرزالتي الغرّاء في شهر يناير الأسود عندما إجتمعت شركات الإنترنت قبيل معرض (إنفو كونكت) "لا أعاده الله علينا" وإتفقوا على زيادة الأسعار بنسبه خياليه وعدم تقديم عروض للهواتف أو للإنترنت على حد سواء!! (جمعكم الله يوم العرض لنقتص منكم)

التعامل مع المستهلك الكويتي (بعبط) يشوبه الطمع أمر مستحق لعدة أسباب منها عندما نأتي لشركه ونريد توقيع (القرض) عفواً العرض تقول لنا يحب ان تأخذ خط جديد!! والقديم اسوي عليه سحب مثلاً؟، ويحجب موقع سكاي بي (ونسكت)، تقطع الخدمه بحجة ان خطك لا يستحمل (ولا نتكلم)، الدعم الفني للمنزل يأتي بعد اسبوع من طلبه (ونبتسم) نفس الشركات تقدم عروض خياليه بالسعوديه واسعار رمزيه ونقول (هنيالهم)

دقيقه آخذ نفس عميق ارتفع ضغطي حسبي الله عليهم والهواء سموم بالعرزاله

الشركات غير مرخصه والحكومه تعطيهم الانترنت وترد تشتريه منهم وكل شركات الإتصال وثلاثة أرباع شركات الانترنت تأخذ الخدمه من الشركه الأم (كوالا نت) لانها نفس سرعة الكوالا في الركض ولو يغرق طير بالبحر الأحمر نزلوا الخدمه وقالوا خلل على الكل.

لا نستطيع مشاهدة الأفلام ولا تنزيل البرامج المهمه أكثر من ١ غيغا يحجبون المواقع التي تكشف مخالفاتهم ومساوئهم.


ولكن صدقوني لو اضطررنا لإستخدام الزاجل في المراسله وقوطي السانكيست والخيط في المكالمات لن يهدأ لنا بال حتى تحترموننا وتحترمون قانون الدوله


باقي كم (بايت) بس شنو أكتب فيهم!!!!

لا اخفيكم أني أغبط إخواننا الخليجيين بسبب حكوماتهم القويه وشعوبهم المتماسكه فبعد حملة مقاطعة المراعي في السعوديه بسبب ارتفاع سعره (ريال واحد) وتصريح وزارة التجاره ان الزياده غير مبرره كسروا خشم الشركه ونزلت السعر وشركة كيوتل القطريه رضخت لمطالب الشعب القطري واستثمرت ٣ مليار ريال للبنيه التحتيه لشبكتها و ٦٥٠ مليون لمشروع الألياف الضوئيه!!

وبعض النواب من اذناب التجار (والتجار) نفسهم وترسانتهم الإعلاميه بدأت تحاربنا وهذا دليل على قوة الحمله وتأثيرها

 بإذن الله أول الغيث قطره وانا مستعد لأي خطوه قادمه سواء كانت مقاطعه دائمه أو مؤقته للإنترنت أو رفع قضيه على أي منتج أو تاجر سولت له نفسه لهط فلوسنا (يا علها زقوم) 


وهي مواجهه بيننا وبينهم فمن سيربح في النهايه؟ 

للمزيد تابعوا الموضوع الرئيسي للحمله (هنا)


للتواصل عبر التويتر: @Basamq8
ولا تحرموني من نقدكم ونصائحكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق